أعلنت اليوم شركة “أسيليتي” عن اتّفاقيّة لبيع منشأة تصنيع ضمادات الجروح المتطوّرة خاصتها في جارجريف في إنجلترا إلى شركة “سكابا” للرعاية الصحية. وتزامناً مع انتقال ملكيّة المنشأة عند إغلاق الصفقة، سينتقل أكثر من 350 موظفاً إلى “سكابا” دعماً لاتفاقيّة التصنيع مع “كيه سي آي”، وهي شركة تابعة لشركة “أسيليتي”. وستسمح اتّفاقيّة التصنيع بضمان إستمرار توريد المنتجات والمكونات الرئيسيّة التي تساهم بتعزيز استراتيجيّة النموّ العالميّة لشركة “كيه سي آي” في مجال ضمادات الجروح المتطوّرة.

 

وعند استكمال الصفقة، سينتقل كلّ من عمليّات التصنيع، وخدمات التعقيم، ومنشآت التخزين، والبحث والتطوير، ووظائف الدعم التنظيميّة من جارجريف في إنجلترا إلى شركة “سكابا” للرعاية الصحية.

 

وانطلاقاً من الزخم الذي عزّزه استحواذ الشركة الأخير على شركة “كرافورد” للرعاية الصحية، ستسمح هذه الصفقة الاستراتيجيّة إلى “كيه سي آي” بتحسين موقعها أكثر كرائدة عالميّة في مجال الرعاية المتطوّرة بالجروح. وسيسمح انتقال منشأة جارجريف لشركة “كيه سي آي” بالتركيز على تسويق قسم أعمال ضمادات الجروح المتطوّرة المتنامية تجارياً.

 

وقال أندرو إيكيرت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “أسيليتي”، في هذا السياق: “إنّ السوق العالميّة للعناية المتطوّرة بالجروح كبيرة ومتنامية. ويُعدّ توسيع حافظة ضمادات الجروح المتطوّرة من ’كيه سي آي‘، بما في ذلك ضمادات الكولاجين الرائدة في السوق ’بروموجران بريسما ميتركس‘ ومجموعة ضمادات ’كيرا ماكس كير‘ فائقة الامتصاص، لاستكمال مجموعة منتجاتنا لعلاج الجروح بالضغط السلبي عاملاً ضروريّاً لأهداف نموّنا. وستسمح لنا هذه الصفقة بالحفاظ على جهود الابتكار وتطوير المنتجات وزيادتها، بالإضافة إلى التركيز على التطبيق التجاري لأعمال ضمادات الجروح المتطوّرة، بالتزامن مع الاستثمار الاستراتيجي من أجل التوسّع في مجالات أخرى، مثل حلولنا الرائدة للرعاية الرقميّة بالجروح والرعاية الجراحيّة.”

 

وإلى حين استكمال الصفقة، ستستمرّ “أسيليتي” بإدارة منشأة جارجريف. وتتوقّع “أسيليتي” إغلاق الصفقة في بداية أكتوبر 2018.

 

لمحة عن “أسيليتي”

 

شركة “أسيليتي” المحدودة هي شركة عالمية لرعاية الجروح تلتزم بتطوير حلول علاجية مبتكرة للعملاء والمرضى في جميع أنحاء سلسلة الرعاية. وتعد شركة “كيه سي آي” التابعة لها العلامة التجارية الأكثر موثوقية في مجال العناية المتقدمة بالجروح. وتتوفر مجموعة منتجات “كيه سي آي” التي لا تضاهى في أكثر من 90 بلداً حول العالم وهي تحقق القيمة من خلال الحلول التي تسرّع عملية الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة، والسلامة وتجربة العملاء. وتحدد “كيه سي آي” الملتزمة بتحقيق التقدم في علوم الشفاء، المعايير للابتكارات الرائدة في مجال العلاج المتقدم للجروح.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180913005333/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”