أعلنت شركة “دبليو سي جي” (“ورلد سايبر جيمز”) رسمياً عن توقيع مذكرة تفاهم مع مقاطعة كوجيانج الجديدة في “شيان” بالصين بهدف عقد نهائيات مهرجان الألعاب الإلكترونية “دبليو سي جي 2019” خلال الفترة الممتدة من الخميس الموافق 18 يوليو ولغاية الأحد الموافق 21 يوليو 2019.

 

وبموجب مذكرة التفاهم، اختارت شركة “دبليو سي جي” مدينة “شيان” كموقع لانعقاد نهائيات مهرجان الألعاب الإلكترونية “دبليو سي جي 2019” وستوفر مدينة “شيان” الدعم الكامل لضمان نجاح الحدث.

 

وقال مسؤول في مقاطعة كوجيانج الجديدة في حكومة “شيان” البلدية الشعبية في هذا السياق: “يسرني للغاية أن أعلن أن مدينة ’شيان‘ ستدخل في شراكة مع ’دبليو سي جي‘ لاستضافة واحد من أنجح مهرجانات الرياضة الإلكترونية والذي سيقام في العام المقبل. ولن تدخر ’شيان‘ أي جهد لضمان نجاح نهائيات مهرجان الألعاب الإلكترونية ’دبليو سي جي 2019‘”.

 

من جانبه، قال کوان هيوك بين، رئيس لجنة “دبليو سي جي”: “نحن بصدد إعداد مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية بالإضافة إلى بطولات الألعاب لاستعادة مجد مهرجان الألعاب الإلكترونية وترسيخه باعتباره المهرجان العالمي الرائد للرياضة الإلكترونية. وأعرب عن خالص امتناني لمقاطعة كوجيانج الجديدة في ’شيان‘، مهد الحضارة الصينية القديمة بما تحتويه تلك المنطقة من تراث تاريخي مذهل، لاتخاذ القرار بدعم خطة ’دبليو سي جي‘ لعرض مختلف جوانب الثقافة الرقمية المستقبلية للجمهور من جميع أنحاء العالم”.

 

هذا وحازت “دبليو سي جي”، التي بدأت أولى فعالياتها في عام 2000، على التقدير باعتبارها أكبر منافسة في العالم في مجال الرياضات الإلكترونية على مدار 14 عاماً وتم انعقاد حدثها الأخير في “كونشان” بالصين خلال عام   2013. وفي مارس من عام 2017، استحوذت شركة “سمايلجايت هولدينجز” على العلامة التجارية وحقوق تشغيل “دبليو سي جي” مع تطلعها إلى إحياء مهرجان الرياضات الإلكترونية العالمي. وقررت “دبليو سي جي” إضافة  جولات تأهيلية إقليمية عالمية لتوسيع نطاق المشاركة في الألعاب ليشمل اللاعبين الهواة. وسيحتاج اللاعبون إلى التأهل في المباريات التمهيدية المحلية في كل بلد للحصول على تذاكرهم إلى الصين. الآن، وبعد أن حددت “دبليو سي جي” مكان انعقاد الحدث وتاريخه، ستعلن قريباً عن باقي التفاصيل التي تشمل العناوين الرسمية والأحداث ذات الصلة.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51866034&lang=enPlease

 

 إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير”