كشفت أديداس اليوم عن النسخة الجديدة من أديداس Ultraboost 19 التي أعيد تصميمها والّتي تمّ ابتكارها بأحدث التقنيّات لتحفيز الرياضيين على تحقيق إمكاناتهم وتوفير لهم تجربة أداء لا حدود لها.

 

لقد عمل مصممو أديداس ومطورو المنتجات مع الآلاف من العدائين حول العالم لإنشاء هذه النسخة الجديدة ، تمّ تبسيط الأجزاء ال17 لأديداس Ultraboost 19 بشكل أن يركّز هذا التصميم على تسليط الضوء على مكوناته الأربعة الثوريّة.

يتميّز هذا الحذاء الجديد  بتصميمه الأخف وخصائصه الرائعة الّتي توفّر المزيد من السرعة والحيويّة لتجربة سباق ثورية.

 

خصائص حذاء أديداس Ultraboost 19:

  • تجديدٌ حيويٌّ لا يضاهى – يحتوي حذاء ألترابوست على عشرين في المئة أكثر من مواد الحشو المستخدمة في الجيل الأوّل، توفّر هذه التقنية المُحدثة تجديدًا أكبر للطاقة.
  • دعمٌ علويّ مع تقنيّة Torsion Spring– تعزّز هذه التقنيّة المميّزة دعم أفضل للتنقّل السريع بشكل يدفع العدائين إلى الأمام.
  • 3D Heel Frame– تصميم أنيق يدعم الكعب ويوفّر مزيجًا مثاليًا من القدرة على التكيف والدعم.
  • راحةٌ معزّزةٌ بفضل تقنيّة Primeknit 360– غلاف ثانٍ ضمانًا للراحة والدعم.

تمّ تصميم حذاء أديداس Ultraboost 19 لخدمة حقبة جديدة من الركض لتصبح رياضة الركض أكثر إبداعًا وتفاعلًا. للاحتفال بهذا الابتكار الفريد، أطلقت شركة أديداس رانيغ حملة تسويقية جديدة Recode Running.

 

 

صرّح سام هاندي، نائب رئيس التصميم في شركة أديداس رانغ: “يتطوّر السباق باستمرار. لمواكبة هذه التغيّيرات، قمنا بابتكار حذاء أديداس ألترابوست 19، النسخة الأكثر ضمانًا للأداء المميّز لنساهم في مساعدة العدائين حول العالم لتطوير الرياضة.  إنّ ابتكار الحذاء الثورة ألترابوست 19 يؤمّن بالإضافة إلى الطاقة القصوى مزيدًا من الراحة والثقة.”

 

إنّ أوّل من جرّب هذا الحذاء الثوريّ أديداس ألترابوست 19، مجموعة من الرياضيّين المشهورين عالميًا ومن المؤثرين في مجال الترفيه، من بينهم لاعبي كرة القدم ليونيل ميسي وبولو ديبالا وبول بوجبا ونجم السباق وايد فان نييكرك، وممثل هوليود تشادويك بوزمن وأيقونة التصميم كيندل جينر.

 

للمزيد من المعلومات  الرجاء زيارة صفحة فايسبوك أو التغريد معنا على تويتر #ULTRABOOST أو متابعتنا عبر إنستغرام @adidasrunning