بدأت ماسيمو دوتي رحلتها الساحرة في عالم العطور وأطلقت مجموعتها الجديدة المؤلفة من ستة عطور مميزة مفعمة بأجمل الروائح الذكية استوحتها من عالم الأسفار وهي متوفرة حصريا في متاجر العلامة ال400 المنتشرة حول العالم وعلى موقع .MassimoDutti.com  وتعكس هذه المبادرة رغبة الشركة في التطور وابتكار علامات جديدة تثبّت مكانتها في عالم الموضة والأزياء.

رحلة جديدة في عالم الحواس تدعونا لاستنشاق الروائح الساحرة لستة وجهات أيقونية تشكل مصدر إلهام لاكتشاف حقائقها الأثرية المميزة وغير الملموسة. والنتيجة  ستة عطور ذكيّة تعكس رائحة كل وجهة بفضل تركيبتها القوية التي ستنقلنا بسحرها إلى المكان المنشود والزمان المحدد.

مجموعة النساء:

Manhattan Light: تجمع ما بين الأناقة، الرفاهية والشغف اللواتي يميّزن العاصمة الرئيسية حول العالم حيث يسعى الناس لتحقيق أحلامهم. Souffle Marais: تتميز بتركيبتها النقيّة والقوية في آن معا إضافة إلى مكوّناتها الناعمة التي تعيدنا إلى كل ما هو طبيعي وأصيل. Evening Whispers: عطر مفعم بتركيبة كيميائية استثنائية يترك أثرا فوريا، منعشا، نابضا بالحياة ويدوم طويلا.

مجموعة الرجال:

Kashbah Sunset: تنقل برائحتها تجربة الصحراء بفضل تركيبتها التي تجمع بين الجمال والشغف. وتتداخل روائح الأزهار مع أوراق نباتية مختلفة لتعكس الطبيعة بكافة تفاصيلها.

Island Accord: تعكس بتركيبتها إيقاع الحياة بجانب البحر، وتشكل حالة إدمان للذين يهيمون بها. تتداخل روائح الحامض مع النعناع المنعشة لتخلق عالما من التناقضات. أما المكوّن الأساسي الذي يدخل في تركيبتها فيتمثل برائحة الفاكهة والأزهار المتداخلة مع نفحة من الياسمين ورائحة العود التي تسيطر على مجمل التركيبة وتترك أثرا مختلفا.

  :Sandy Papyros عطر ساحر يعكس طابعا غامضا ومثيرا، تدخل في تركيبته نفحات منعشة من الحامض ممزوجة بروائح الأزهار الذكية إضافة إلى رائحة العود التي تعد المكون الأساسي لهذا العطر المثير.

ستطلق هذه المجموعة العطرية في فصل الخريف وستتوفر في بعض متاجر .Massimo Dutti

: المشاركون في الحملة

Annemarieke Van Drimmelen (@annemariekevandrimmelen)تصوير:

إدارة فنية : Atelier Franck Durand (@atelierfranckdurand)

مواهب: Adrienne Jüliger ((@jueligeradrienne) & Parker Van Noord (@parkervannoord)

تصميم:  Marina Gallo (@marinagallom)

ميك – أب: Christelle Cocquet (@christellecocquet)

تصفيف شعر : Damien Boissinot Hair (@damienboissinothair)