افتتح هيلتون أبواب أجدد معالم مدينة بيروت، وهو فندق هيلتون بيروت داون تاون الذي طال انتظاره، من خلال حفل كبير، ضمّ عدد كبير من فعاليات الإعلام والصحافة من مختلف المناطق اللبنانية.

وقد تمّ هذا الحفل في مطعم غاتسي هاوس الجديد الذي يقع في الطابق الأرضي للفندق حيث قُدّمت الوجبات الخفيفة والمشروبات للمدعوّين، في جوّ موسيقي رائع وراقٍ.

تضمّن حفل الإفتتاح خطابًا للسيدة ترايسي أبو مراد، مديرة قسم الإتصالات والتسويق، مرحّبةً بالمدعوين في فندق هيلتون بيروت داون تاون، وهو أحد أكبر سلاسل الفنادق في العالم، الذي يبعد  8.6 كلم عن مطار رفيق الحريري الدولي ويقع في قلب خليج الزيتونة في بيروت ويطلّ على واجهتها البحرية الخلاّبة.

يتمتع فندق هيلتون بيروت داون تاون بموقع استراتيجي بحيث يتمكن جميع الضيوف، لبنانيون وأجانب، من استكشاف مدينة بيروت النابضة بالحياة، بكلّ مطاعمها ونواديها الليلية بالإضافة إلى حضور جميع الحفلات في المدينة. ولضمان تجربة راقية وفريدة من نوعها، ينعم الضيوف خلال إقامتهم بتقنية المفتاح الرقمي وهي تقنية مفتاح الغرفة المُمكَّنة بالهاتف المحمول، الأولى من نوعها في لبنان. يحتوي هذا الفندق على 158 غرفة بما في ذلك غرف فاخرة وغرف تنفيذية وجناح رئاسي فاخر، تتميز جميعها بسرير مريح ماركة هيلتون سيرينيتي بيد.

خلال موسم الصيف، يتمكن الضيوف في حوض السباحة على السطح، من الاستمتاع باحتساء مشروبهم المفضل والاستماع إلى الموسيقى الرائعة التي تضفي جوًا من الراحة بينما يمتعون نظرهم بالمشاهد الخلابة للبحر الأبيض المتوسط. إن فندق هيلتون بيروت داون تاون مثالي للاجتماعات والمناسبات من جميع الأحجام ويضم أكثر من 575 متر مربع من مساحة الإجتماعات المرنة. تتميز قاعة الإحتفالات التي تتسع لما يصل إلى 500 شخص (في وضعية الوقوف) بخمس شاشات وإضاءة لاسلكية مدمجة. ويُعتبر فندق هيلتون بيروت داون تاون وجهة مميزة للأعراس لأنه يتضمّن قاعة إحتفالات شاسعة وسلّم رئيسي فاخر.

يكرّم فندق هيلتون بيروت داون تاون ضيوفه بمأكولاته وأطباقه الشهية في سوقين للأكل والمشروبات وهما:

  1. مطعم غاتسي هاوس: وهو مطعم عالمي يفتح أبوابه يوميًا. يقع في الطابق السفلي من الفندق ويمكن الدخول إليه من الخارج ومن مدخل الردهة الرئيسي. يتميّز مطعم غاتسي هاوس بمساحة داخلية عصرية وشرفة رائعة تطلّ على المدينة. يقدّم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات والأطباق العالمية اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق وتتميّز بلمسة لبنانية لا مثيل لها. ساعات العمل: من السادسة صباحًا وحتى الثانية عشرة منتصف الليل.
  2. حانة في الردهة: تقع في الطابق الأرضي، وهي المكان الأمثل للإستراحة واحتساء كوب من القهوة أو الشاي وتناول الوجبات الخفيفة والمعجنات التي يعدّها يوميًا أفضل طهاة الفندق. ساعات العمل: من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة من بعد الظهر.

يناسب فندق هيلتون بيروت داون تاون المسافرين الباحثين عن الضيافة ذات المستوى العالمي “في موقع متميز”، بحسب عصام عجوز، المدير العام  لفندق هيلتون بيروت داون تاون. “بينما في الفندق، يمكن للنزلاء تذوق أطباق البحر الأبيض المتوسط وتجديد نشاطهم في المنتجع الصحي وحمام السباحة على السطح أو ببساطة الاسترخاء في غرفة حديثة وواسعة. يسعدنا أن نكون قد بدأنا بالترحيب بالضيوف في هذه المنشأة الجميلة الجديدة”.

يُعتبر فندق هيلتون بيروت داون تاون جزءًا من هيلتون أونورز، وهو برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز للعلامات التجارية الفريدة الخاصة بـ15 فندقًا. يتمتع الأعضاء الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضلة بالوصول إلى المزايا الفورية، بما في ذلك شريط تمرير مرن يسمح للأعضاء باختيار أي مجموعة من النقاط والنقود لحجز إقامة وهو خصم حصري للعضو لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر وخدمة واي فاي. يتمتع الأعضاء أيضًا بالأدوات الرقمية الشهيرة المتوفرة حصريًا من خلال تطبيق هيلتون هونورز .

يقع فندق هيلتون بيروت داون تاون في شارع مير ماجد أرسلان ، مينة الحصن ، بيروت ، 11-9660 ، لبنان. للمزيد من المعلومات أو لإجراء حجز ، يرجى زيارة موقع

أو الإتصال بالرقم +961 -1-951111.Hilton.com

موقع  من أجل تنزيل الصور ومقاطع الفيديو ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة

Hilton Hotels & Resorts Media Center.

 

تم الاعتراف بهيلتون بشكل متواصل من قبل Great Place to Work، وكان هذا العام اسمه رقم 2 في أفضل أماكن العمل في العالم. في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا> أدى النمو السريع لشركة هيلتون إلى خلق ما يقرب من 25000 فرصة عمل جديدة في العام الماضي وحده.

– ### –

 

حول فنادق ومنتجعات هيلتون

وضعت فنادق ومنتجعات هيلتون منذ ما يقرب من 100 عام ،علامة القياس الخاصة بالضيافة في جميع أنحاء العالم، حيث توفر ابتكارات وخدمات جديدة للمنتجات لتلبية احتياجات الضيوف المتطورة. مع أكثر من 575 فندقًا عبر ست قارات، تقع فنادق ومنتجعات فنادق هيلتون في الوجهات الأكثر رواجًا في العالم للضيوف الذين يعرفون أنهم يقيمون الأمور. يمكن لأعضاء هيلتون هونورز الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضلة الوصول إلى المزايا الفورية. ابدأ رحلتك على www.hilton.com ، وتعلم المزيد عن طريق زيارة newsroom.hilton.com/hhr  أو اتباع فنادق ونتجعات هيلتون على Facebook و Twitter  و  Instagram .

 

حول هيلتون

هيلتون هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تمتلك مجموعة من 15 علامة تجارية عالمية تضم أكثر من 5500 عقارًا مع ما يقرب من 895000 غرفة في 109 دولة وإقليم. هيلتون مكرسة لتحقيق رسالتها لتكون أكثر شركة مضيافة في العالم كما اكتسبت مكانًا في قائمة أفضل أماكن العمل لعام 2018 في العالم  ورحبت بأكثر من 3 مليارات زائر في تاريخها الذي يبلغ 100 عام تقريبًا. من خلال برنامج الولاء للضيوف الحائز على جوائز ، هيلتون هونورز ، ما يقرب من 82 مليون عضو الذين يحجزون مباشرة مع هيلتون يمكنهم الحصول على مزايا فورية ، بما في ذلك تسجيل الوصول الرقمي مع اختيار الغرفة ، المفتاح الرقمي ، وغرفة تحتوي على واي فاي. الرجاء بزيارة newsroom.hilton.com للمزيد من المعلومات ، والتواصل مع هيلتون على Facebook و Twitter و LinkedIn و Instagram و YouTube.