عبّر عن أسلوب حياتك مع الألوان الفريدة التي تقدمها سامسونج ل GALAXY S9

أصبحت الهواتف الذكية إحدى الأساليب التي تساعد الأفراد بالتعبير عن أسلوب حياتهم وفرديتهم، ويتميز الجيل الجديد من الشباب بدوام البحث عن الوسائل التي تساعدهم ليعبروا عن ذلك ، لذا يأتي هاتف Galaxy S9 بأربعة ألوان – البنفسجي الليلكي والأسود الحالك والتيتانيوم الرمادي، بالإضافة إلى الأزرق المرجاني والذي سيتوفر قريباً في الأسواق.

وقد قامت شركة سامسونج الكترونيكس بتصميم هاتف Galaxy S9 لتوفر تفاعل مستمر بين عناصر أجهزتها والعناصر الرقمية من خلال التزامها بالاستماع إلى متطلبات العملاء والاستمرار بتقديم ابتكارات فريدة من نوعها تستند إلى إرث سامسونج المميز في مجال التصميم وتراثها العريق في مجال التكنولوجيا.

ومن أجل القيام بذلك، اختارت سامسونج مجموعة من الألوان المحايدة التي تتغير بشكل هادئ وجميل بأي لحظة بالاعتماد على الضوء. وقد تم إجراء دراسة تجريبية خلال عملية التصميم بحيث شمل مجموعة كبيرة من المستهلكين وركز على التفاعل بين التصميم والتكنولوجيا للمساعدة على فهم أولويات العملاء، ولقد كانت استجابة المستهلكين لــــــــGalaxy S9 إيجابية جداً.

وقدّمت سامسونج في أجهزة GALAXY S9 هاتف باللون البنفسجي الليلكي والذي يعد لوناً جديداً في هذه السلسلة، والذي يعبر عن ألوان لحظة الغروب الهادئة والغامضة التي تنتشر في السماء مساءً، فقد وفرت سامسونج هذا اللون لينسجم مع أسلوب حياة المستهلكين الذكور والإناث على حد سواء، بالإضافة إلى أن هذا العام تسود فيه الألوان فوق البنفسجية، فاللون البنفسجي الليلكي يتميز بكونه لوناً مميزاً ويشهد تقبلا من قبل المستهلكين.

إن مجموعة الألوان الهادئة والمتناغمة تتيح للمستخدمين التعبير عن أسلوبهم الخاص في ضوء مختلف طوال اليوم، حيث أن اللون الأسود الحالك مستوحىً من ظلام الليل ما قبل الفجر. ويعكس التيتانيوم الرمادي أجواء الصباح الباردة فيما يجسد الأزرق المرجاني هدوء البحيرات عند الفجر، و يعبر اللون البنفسجي الليلكي عن الألوان المميزة في أوقات الغروب.