لندن ،المملكة المتحدة – 05 نوفمبر 2019: كشفت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – وتماشياً مع إستراتيجيتها الجديدة “البوتيك” عن إضافة وجهات أستثنائية ومميزة لشبكتها المتنامية، وذلك لعام 2020 مع الإعلان عن ثلاثة وجهات مفضلة للأعمال والترفيه وهي: ميلان في إيطاليا بشكل دائم ابتداء من يوليو 2020 وميونيخ في ألمانيا مع 4 رحلات أسبوعية وميكونوس في اليونان مع 3 رحلات أسبوعية وكلتاهما على أساس موسمي من يوليو الى سبتمبر 2020. علاوة على ذلك ونظرًا لشعبيتها ونجاحها خلال صيف 2019 سيتم إعادة ملقا خلال صيف 2020 برحلتين في الاسبوع وستعاد صلالة خلال نفس الفترة مع 3 رحلات أسبوعية. وقد تم هذا الإعلان في سوق السفر العالمي 2020 في لندن، حيث شاركت طيران الخليج مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض في جناح مملكة البحرين.

وقد أقيم حفل للإعلان عن أخبار توسعة شبكة طيران الخليج للمشاركين في سوق السفر العالمي 2020 بالإضافة إلى وسائل الإعلام. وقال السيد كريشيمير كوتشكو، الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: “مع وجود فريق قوي لتخطيط الشبكات يتكون أساسًا من شباب بحرينيين، تم تصميم شبكة طيران الخليج لتغذي من وإلى البحرين وإلى عدد من الوجهات في أجزاء مختلفة من العالم. لطالما كانت أوروبا موقعًا جغرافيًا متميزًا لصناعة الطيران بسبب بنيتها التحتية القوية في السياحة والتجارة. وتجري دراسات دقيقة وشاملة لقياس جدوى كل وجهة مقترحة من حيث الطلب والموقع الجغرافي وقوة التغذية ومعدلات الدخل المتاح للسوق ومتطلبات رفع الوقود وما إلى ذلك.” وأضاف السيد كوتشكو: “يسرنا ان نعلن عن رحلاتنا إلى ميلان وميونيخ والتي تحظيان بشعبية كبيرة لقاعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم لقضاء وقت العطل والسفر لغرض العلاج والتجارة. ستكون ميكونوس وجهة الصيف الموسمية في اليونان لتلبية الطلب المتزايد على زيارة هذه الجزيرة الجميلة ومنتجعاتها الفخمة خلال العطلة الصيفية. مع توسع أسطولنا ومع وصول طائرة إيرباص A321neo الجديدة في العام المقبل، يمكننا الآن الوصول إلى أماكن أخرى وتقديم المزيد من الوجهات البعيدة. “

تتوسع شبكة وجهات الناقلة الوطنية بشكل تكتيكي لتعزيز خريطة الوجهات الحالية مع مدن رئيسية تتصل من شرق وغرب المملكة. من خلال نموذج أعمال “البوتيك” الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، بدأت طيران الخليج برنامج تحديث الأسطول واستقبلت 7 طائرات جديدة من طراز بوينج 9-787 دريملاينر و 4 طائرات إيرباص 320neo في عامي 2018 و 2019.