كجزء من مجموعة من 72 فيلم لعام 2019-2020 ، كشفت ZEE5 عن مجموعة مثيرة من الأفلام بلغات تعرض لأول مرة في شهر مارس لجمهورها العالمي.

تم عرض فيلم “الفتاة الشعلة” (Sholay Girl)  لأول مرة في الثامن من مارس عام 2019 و تبعها رحلة راجما باتان(Reshma Pathan) ، أول ممثلة بديلة في صناعة الأفلام الهندية والتي كانت بديلة هيما ماليني (Malini Hema). قليلون في جميع أنحاء العالم ، باستثناء محبي “الشعلة ” صعبة المراس من يعرف أنها كانت بديلة باسانتي (Basanti) في المشهد الشهير لمطاردة “تانجا” في الفيلم الرائج.

السيدة سوبالاكشمي (Subbalakshmi)هو فيلم تيلوجي تدور أحداثه حول امرأة تهرب من زوجها المدمن للكحول ولكنها تتورط في عملية سرقة الماس. كانت الانطلاقة الرقمية للاكشمي مانشو (Lakshmi Manchu) ، الممثلة والمضيفة التلفزيونية في توليوود ، من خلال هذه السلسلة الجديدة المرحة على شبكة الإنترنت.

تجسد الجنس والمخدرات والمسرح في فيلم ماراثي (Marathi) الحماسي المتسارع الايقاع الذي أنتجه صانع الأفلام الحائز على جائزة وطنية ، سوجاي دهاك (Dahake Sujay). تتناول هذه السلسلة قصة ستة طلاب جامعيين في سن الرشد في رحلتهم إلى اكتشاف الذات.

“مع إطلاق هذه الأفلام بعدة لغات ، فإننا نعزز تواجدنا في الأسواق العالمية. لدينا مجموعة تتكون من 72 فيلم هذا العام ، مع قصص حاسمة وعاطفية ، وسيساعدنا ذلك على مزيد البناء على الاستجابة الهائلة التي نتلقاها في الأسواق العالمية” ، حسب أركانا أناند(Archana Anand)، رئيسة قسم الأعمال في  ZEE5 Global.

كما تم إعداد حلقات جديدة في شهر مارس من مسلسلات النداء الأخير (The Final Call) ((أرجون رامبال) (Rampal Arjun)) و أبهاي (Abhay) (كونال كومو (Kunal Khemu)) و حكايات أشباخ بارشايي (Parchayee-Ghost Stories) لروسكن بوند (Ruskin Bond). أفلام ZEE5  التاميلية كالاشيريبو (Kallachirippu) (من انتاج كارثيك سوباراجKarthik Subbaraj) )) و دي 7 (D7) المتاحة الآن أيضا باللغات الهندية والتيلجوية والبنغالية والكانادا والماراثية والمالايالامية.

فمع أكثر من 1,00,000 ساعة من البرامج التلفزيونية الهندية والأفلام والأخبار ومقاطع الفيديو ، تقدم ZEE5 أكبر باقة من المنوعات ب 12 لغة لجماهير جنوب آسيا وما وراءها على مستوى العالم. كما تقدم ZEE5 أيضًا أكثر من 60 قناة تلفزيونية شائعة للبث الحي ، بما في ذلك أفضل قنوات ZEE .

ZEE5  متوفرة على متجر غوغل بلاي (Google Play)ومتجر أي.يو.أس أب ستور (iOS App Store)  و  www.ZEE5.com  وكذلك على أجهزة تلفزيون سامسونغ الذكية (Samsung Smart TVs) وأجهزة تلفزيون أبل (Apple TV) وأجهزة تلفزيون أندرويد (Android TVs) وأجهزة تلفزيون أمازون فاير (Amazon Fire TV).