يقع مشروع View Bchamoun في قضاء عاليه، منطقة المدارس، حيث توجد أفضل المدارس في لبنان، ويوفّر إطلالات لا مثيل لها على المناظر الجبلية الخلابة في لبنان وإطلالات رائعة على البحر. ترتفع منطقة بشامون نحو 300 متر فوق مستوى سطح البحر وتتميّز بقربها من مدينة بيروت، ممّا يؤمّن جوًا مريحًا لسكّان المنطقة.

 

مجمّع حديث ومميّز

 

View Bchamoun، هو مجمع سكني وتجاري حديث، يضم كل جانب من جوانب الحياة الاستثنائية من خلال تقديم مرافق وميزات لا مثيل لها. يحتوي المشروع على تسعة مباني حديثة فردية و 144 شقة مع إطلالة مذهلة على الجبل والبحر من خلال الممرات العديدة والطرق السريعة التي تحيط بالأراضي.

يحتوي المشروع على مرافق لا تعد ولا تحصى مثل كرة السلة، وكرة القدم، وملاعب التنس، وحمام سباحة في الهواء الطلق، وجاكوزي، وصالة ألعاب رياضية عالية التقنية، وملعب للأطفال، وحضانة أطفال، بالإضافة إلى مجمّع تسوّق شامل وسوبرماركت يقدّم خدماته على مدى 24 ساعة، لتجربة سكنية متميّزة. يمثّل مشروع View Bchamoun قمة الحداثة والراحة، ويلبّي مختلف الرغبات.

 

144  شقة وأراضي خضراء واسعة

يسهّل View Bchamoun الوصول إلي منطقة عرمون من خلال طريق مختصر فضلاً عن إمكانية بلوغ مطار رفيق الحريري الدولي بشكلٍ سريع، ممّا يجعل موقع المشروع مناسباً لجميع المقيمين فيه. تتوزّع الشقق البالغ عددها 144 شقة، على تسع مبانٍ مختلفة أنيقة، A1 ، A2 ، B، C1  و C2 في الجزء العلوي و D1 و D2 و E1 و E2 في الجزء السفلي مع آبار مياه ومحطة طاقة في الموقع.

تختلف خيارات الشقق في مشروع View Bchamoun، حيث يتوفّر للمقيمين الاختيار بين شقق تتراوح مساحتها بين 280 متر مربع، 200 متر مربع، 171 متر مربع و 135 متر مربع.

 

مرافق وميزات لا تحصى ولا تعدّ

يضمن مشروع View Bchamoun العديد من الخيارات لتلائم كل المقيمين بشكل أفضل كما يتمّ استخدام منتجات عالية الجودة في عملية البناء. تستوفي المقاهي والمطاعم في View Bchamoun معايير صديقة للبيئة، ويتضمّن المشروع أجزاء سكنية وأخرى تجارية ومواقف كافية لجميع السيارات ومساحات للتخزين، كما يضمن مختلف وسائل الراحة من: خدمة أمن على مدار ٢٤ ساعة، خدمة تنظيف على مدار ٢٤ ساعة، مسبح في الهواء الطلق، صالة رياضة ذات تقنية عالية، ملاعب لكرة القدم وكرة السلة وتنس، قسم مخصّص للأطفال، ومحيط من المساحات الخضراء.

 

View Bchamoun لا يمكن مقارنته

يتجاوز مشروع View Bchamoun المجمع السكني النموذجي من خلال توفير عدد لا يحصى من المرافق والميزات على مساحة خلابة، ممّا يجعلها الموقع النهائي للصفاء. تتميّز المباني بطابع معماري عصري تمَّ تصميمه بالكامل للوقاية من الزلازل والحرائق ويضمن عناصر السلامة. مشروع View Bchamoun لا يمكن مقارنته مع أي مشروع آخر. تبدأ الأسعار من 1250 $ / متر مربع. للمزيد من التفاصيل، يرجى الإتّصال على الرقم 00961-78877777.