تعرض أطباء في إحدى المستشفيات بأميركا للصدمة من شابة على وشك الزواج، بعدما تبين لهم قيامها بابتلاع خاتم خطبتها بالخطأ، خلال كابوس مرعب داهمها أثناء نومها.

وذكرت صحيفة “مترو” أن الشابة جينا ايفانز، 29 عاماً، كانت تحلم بأن مجموعة من الأشرار يطاردونها في إحدى القطارات عالية السرعة، وفي مسعى من جانبها للتأكد من سلامة خاتمها، تصورت أن الطريقة الوحيدة لحمايته هي أن تبتلعه، وبدا الحلم حقيقياً بشكل كبير، لدرجة أنها خلعت الخاتم بالفعل من إصبعها وابتلعته.

ولإدراكها أن ابتلاعها الخاتم كان مجرد جزء من الحلم، فقد استمرت جينا في نومها ولم تكترث بشيء، لكنها صُدِمَت في الصباح نتيجة لعدم عثورها على الخاتم بإصبعها.
وأجرت ايفانز في الأخير مسحاً بالأشعة السينية على معدتها، لتُفاجَأ بوجود الخاتم في بطنها، ثم نشرت جينا، وهي من كاليفورنيا، على فيسبوك مجموعة من الصور مع تعليق قالت فيه “داهمني حلم تعرضت فيه لموقف غامض كان فيه قطار سريع وحفنة من الأشرار الذين يطاردونني، وجاءني هاتف في الحلم يخبرني بضرورة ابتلاع الخاتم لحمايته”.

ونوهت التقارير إلى أن الأطباء قاموا بتخدير جينا كلياً، وأجروا لها عملية لاستخراج الخاتم باستخدام منظار علوي، وهو ما نجحوا فيه بالفعل في نهاية المطاف.