زار قائد الكتيبة الكورية الجنوبية العاملة في اليونيفيل في لبنان الكولونيل جو سيوك مو مقر الاتحاد اللبناني للتايكواندو في كيوبيك سنتر – حرش تابت، حيث وقّع مع رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه بروتوكول تعاون بين الكتيبة الكورية و الاتحاد.

وحضر التوقيع عضو الاتحاد اللبناني للتايكواندو المهندس الماستر غسان او عراج ورئيس لجنة العلاقات الدولية في الاتحاد الدكتور جورج الترك.

كما حضر كل من مدربي التايكواندو في الكتيبة الكورية الماستر بارك سون أوه و الماستر يانغ بيل يانغ ، و الرائد المسؤول في الكتيبة كيم سانغ ووه واللاعبة اسراء خريس من فريق الكتيبة.

وتضمّن البروتوكول دعم الاتحاد اللبناني للتايكواندو للكتيبة الكورية ( ROKBATT ) من خلال العمل اللوجيستي و الفني ، كما تضمّن مساعدة الاتحاد للكتيبة على تحسين و تطوير لعبة التايكواندو في جنوب لبنان.

في المقابل تدعم الكتيبة الكورية الاتحاد اللبناني للتايكواندو من خلال نشر لعبة التايكواندو في جنوب لبنان و من خلال مشاركة فريق عروض التايكواندو التابع للكتيبة في النشاطات المحلية و الدولية المنظمة من قبل الاتحاد. كما تضمن البروتوكول تبادل الخبرات بين الطرفين و دعم احدهما للآخر في جميع النشاطات المنظمة من قبل الطرفين.

وفي الختام تم تبادل الدروع التذكارية بين رئيس الاتحاد و قائد الكتيبة الكورية.

و على هامش حفل توقيع البروتوكول، هنأ رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو كل من المدرب الماستر يانغ بيل هوان لتعيينه في منصبي نائب رئيس لجنة حكام البومسيه و نائب رئيس لجنة العروض في الاتحاد .كما هنأ الماستر بارك سون اوه لتعيينه في منصب نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد اللبناني للتايكواندو.

وكانت الكتيبة الكورية الجنوبية قدّمت عرضاً مميزاً لاقى اعجاب الحاضرين خلال حفل افتتاح بطولة بيروت المفتوحة التي نظمها الاتحاد بنجاح على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل في بداية شهر ايلول الجاري.