عادت بعثة لبنان بكرة الطاولة من إندونيسيا بعد مشاركتها في بطولة قارة آسيا ال(24) والتي ضمت أمين عام الإتحاد جورج كوبلي رئيساً للبعثة إضافة الى عضوي الإتحاد ناجي حلال بصفة إداري ووسام شيري بصفة مدرب واللاعبين داوود شعيب، محمد حمية وسعد الدين الهبش واللاعبات ماريانا سهاكيان ، ملك خوري ونويل كيشيشيان . وحققت البعثة اللبنانية النتائج التالية:

عند السيدات اوقعت القرعة لبنان في مجموعة واحدة الى جانب الهند والأردن ففاز لبنان على الأردن 3/0 وخسر أمام الهند 0/3 وفي دور تحديد المراكز فازت سيدات لبنان على ماكاو 3/1 وخسرن أمام سيدات كازخستان 0/3 لتحلّ سيداتنا في الترتيب العام في المركز 17 على 44.

وعند الرجال وكان لبنان في مجموعة واحدة مقابل كوريا الشمالية ومنغوليا فخسر لبنان أمام كوريا 0/3 وفاز على منغوليا 3/0 .وفي دور تحديد المراكز خسر لبنان من كازخستان 2/3 وفاز على الإمارات 3/0 وعلى الكويت 3/0 وحلّ في المركز ال19 على القارة وضمن لبنان تأهل منتخبي السيدات والرجال الى بطولة العالم المقبلة التي سوف تقام في مدينة بوسان- كوريا الجنوبية عام 2020.

وكانت إدارة البعثة قد حضرت الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي وسلسلة إجتماعات على هامشها حيث تم إنتخاب رئيس الإتحاد اللبناني سليم الحاج نقولا عضوا” في مجلس إدارة الإتحاد الآسيوي لدورته الحالية وإعادة إنتخاب أمين صندوق الإتحاد اللبناني المحامي وائل نور الدين عضوا” اصيلا” في اللجنة الفنية لهذا الإتحاد. وعلى صعيد آخر تم تثبيت دورة التأهل الى أولمبياد طوكيو 2020 ولمنطقة غرب آسيا خلال الأسبوع الأول من شهر شباط المقبل في العاصمة الأردنية عمّان ويتأهل لاعب واحد ولاعبة واحدة عن هذه المنطقة في آسيا ليكون مجموع المتأهلين عن قارة آسيا 6 لاعبين و6 لاعبات فقط.