): أعلنت شركة “سامسونج إلكترونيكس” عن أسماء المتحدثين الرسميين في مؤتمر “سامسونج السنوي للمطورين 2019″، الذي سيتم عقده على مدار يومي التاسع والعشرين والثلاثين من شهر تشرين الأول المقبل، في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية. ويعدّ المؤتمر حدثًا دوليًا يجمع آلاف المطورين والمبتكرين والمبدعين من جميع أنحاء العالم، حيث تكشف فيه سامسونج عن تطلعاتها وأحدث مستجداتها، للمضي قدماً نحو تقنيات الجيل القادم وتلبية متطلبات المستقبل.

وقد أفضى تعاون قادة التكنولوجيا مع سامسونج، بفضل التزامها بتوفير نظام إيكولوجي متكامل ومتوازن، لضمان الراحة والإنتاجية والمتعة في الحياة اليومية للمستخدمين وعملاء المؤسسات حول العالم. هذا وتحرص الشركة على تزويد شركائها بمنصة فاعلة لكي يتمكنوا من العمل معًا بروح الابتكار، لبناء تجارب جديدة وقوية وفريدة من نوعها، وإحداث تغييرات إيجابية من شأنها تسهيل حياة الناس وتمكينهم من خوض تجارب غير مسبوقة.

ويستهل المؤتمر بكلمة للرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج إلكترونيكس، دي جي كوه، حيث سيوضّح رؤية الشركة المستقبلية، والخطوات التي اتخذتها لتحقيق تلك الرؤية من خلال الابتكار المستمر. وقال كوه في كلمته: “لقد بنت سامسونج نظامًا إيكولوجيًا يستقبل كافة التقنيات والحلول لتمكين ابتكار المزيد من الهواتف الذكية دون عوائق أو حدود.”

وأضاف كوه: “نؤمن في “سامسونج إلكترونيكس” بأن الوقت الحالي هو الأنسب لريادة الجيل القادم من أجهزة الهواتف الذكية، الأمر الذي سيتطلب التعاون بشكل مفتوح مع شركائنا الذين يؤمنون بما يمكن تحقيقه من خلال الابتكار اللامحدود، كما أننا نتطلع للعمل مع مجتمع المطورين سعيًا لإعادة تصور الطريقة التي نختبر بها العالم، والتغلب على حدود التكنولوجيا الحالية لنتجه نحو آفاق مستقبلية جديدة معًا.”