بالرغم من اعلان حالة التعبئة العامة في البلاد نتيجة جائحة كورونا ، استمر المركز الرئيسي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والمكاتب التابعة له والمنتشرة على كافة الأراضي اللبنانية في تقديم الخدمات الاساسية للمضمونين واصحاب العمل ،  تماشياً مع مراحل التعبئة العامة آخذه بعين الاعتبار تلبية مصالح المضمونين وأصحاب العمل من جهة والمحافظة على السلامة العامة  من جهة أخرى خاصة أن مكاتب الصندوق تلبي الخدمات لاعداد كبيرة من المضمونين واصحاب العمل . 

وبناء على توجيهات مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي تم اعتماد اجراءات لتسهيل الحصول على الخدمات التي يقدمها الصندوق بطريقة فعّالة . 

ومن هذه الاجراءات تم اعتماد آلية للعمل في مكتب صيدا الاقليمي للتواصل مع المضمونين من خلال الرابط الالكتروني cnss-saida.business.net   أو من خلال تطبيق واتس آب على الرقم 735096/07 ، يتم من خلالهم تحديد مواعيد للمضمونين للحصول على الخدمات التي يقدمها المكتب ( تقديم معاملات ضمان صحي – دفع المعاملات الصحية حالياً للحالات المرضية والمستعصية … ) وقد أدى هذا الاجراء الى تنظيم حضور المضمونين الى المكتب كما لاقى رضى وقبول من قبلهم . 

 وبهذه المناسبة ينوّه المدير العام د. محمد كركي بجهود رئيس ومستخدمي مكتب صيدا الإقليمي ويحثّهم على القيام بالمزيد لخدمة الضمان والمضمونين.