تايبيه، تايوان – (بزنيس واير/”ايتوس واير”) – ستقوم شركة “بوسيفليكس تكنولوجي”، الرائدة عالميّاً في مجال محطات نقاط البيع وأكشاك الخدمة الذاتيّة وتقنيّات الحوسبة المدمجة، بعرض أحدث تقنيّاتها والحلول المتكاملة للخدمات القائمة على إنترنت الأشياء خلال أسبوع “جيتكس” للتكنولوجيا لعام 2019 الذي يُعقد من السادس إلى العاشر من أكتوبر في مركز التجارة العالمي في دبي. وستتولى “بوسيفليكس” عرض منتجاتها من نقاط النهاية الخدمية المشتركة المتمثلة في إعداد مركز تجاري. وتشمل الحلول الميدانيّة المخصّصة لمجموعة من الأسواق العمودية المتخصّصة كلاً من تقرير حالة الجودة، والسينما، والسوبرماركت.

وستتضمن العروض التي ستُقام في القاعة 3، الجناح رقم “إيتش 3-إي 10″، الجيل الجديد من الحلول الحديثة للخدمات القائمة على إنترنت الأشياء من “بوسيفليكس”، التي تضمّ أجهزة نقاط البيع الطرفية، والأكشاك، والاشارات الرقمية المستخدمة حاليّاً، بالإضافة إلى رؤيتها لما ينبغي أن تكون عليه تجربة البيع في متاجر البيع بالتجزئة. وستكشف الشركة أيضاً عن تقنيّة نظام الإدارة اللاسلكي، الذي يتيح التنبيهات بالوقت الفعلي وإدارة لوحات التحكّم بأيّ جهاز ذكي ضمن الشبكة الطرفيّة الميدانيّة بما في ذلك الاكشاك، ومحطات نقاط البيع، والأجهزة الطرفية الخاصة بالتعاملات، والحواسيب، والبوابات وغيرها.

وبفضل خبرتها التي تمتد على أكثر من 30 عاماً في مجال تصميم وتصنيع حلول نقاط البيع عالميّة المستوى، تقوم “بوسيفليكس” بتعزيز نطاق خبرتها مع إضافة تقنيّات متطوّرة. ونتيجةً لذلك، ارتأت “بوسيفليكس” أنّ “حلّ الخطوة الواحدة” قادر على التكيّف مع أيّة بيئة أعمال. وبفضل المجموعة الكاملة من المنتجات التي تقدمها، بما في ذلك حلول نقاط البيع والأكشاك النموذجيّة، توفّر “بوسيفليكس” أجهزة طرفيّة متنوّعة بما في ذلك طابعة حراريّة/ طابعة “إيه 4″، وماسحة الرموز الشريطية لثنائيّة الأبعاد، وتقنيّة الاتصال قريب المدى (“إن إف سي”)، وأجهزة قراءة الشريط المغناطيسي (“إم إس آر”)، وتحديد الهويّة من خلال البيانات الحيويّة، وأجهزة الدفع القائمة على تقنية “إي إم في”، وموزع البطاقات، وقبول الأموال الورقيّة، وغيرها لتلبية حاجات العملاء لبناء ماكينات فريدة.

ومن خلال نشر استخدام حل أنظمة الإدارة اللاسلكيّة المدعومة بمنصة “كانوبي” من “بوسيفليكس”، يمكن للمستخدمين تحديث العمليّات وتعزيز الوضوح والقدرة على التحكّم بأصول تجهيزات “بوسيفليكس”.بالإضافة إلى ذلك، وإلى جانب زيادة الاستفادة من البيانات من خلال التحليلات المتطورة والأتمتة، ستساهم قدرات الإدارة المركزية القائمة على نظام الإدارة اللاسلكي والمتاحة من خلال منصة “كانوبي”، بمساعدة المستخدمين على زيادة الكفاءة وتحسين أوقات التشغيل.

ومن خلال دمج أجهزة نقاط البيع/ الأكشاك عالميّة المستوى الخاصة بالمؤسسات مع مجموعة كاملة من المحطات الطرفيّة والبرمجيّات الخاصّة بتجارة التجزئة، تعدّ “بوسيفليكس” في وضع فريد يسمح لها بمساعدة تجار التجزئة على إدارة المتاجر بفعاليّة وخلق تجارب استثنائيّة للمستهلكين. وسيكتشف زوار جناحنا لماذا تعدّ “بوسيفليكس” المزوّد الرائدة للحلول المتكاملة القائمة على إنترنت الأشياءلمتاجر البيع بالتجزئة.

لمحة عن مجموعة “بوسيفليكس”

تقوم شركة “بوسيفليكس” بتصميم وتصنيع حلول نقاط البيع عالمية الطراز منذ أكثر من 30 عاماً. ومنذ عام 2016، استحوذت “بوسيفليكس” على علامتي “كيوسك إنفورميشن سيستمز” و”بورتويل”، لتواصل بذلك النمو وتوسيع نشاطها للعمل في مجال الخدمة الذاتية، بالإضافة إلى عروض الحواسيب المدمجة، ولاحقاً تأسيس مجموعة “بوسيفليكس”. وقد أنشئت مجموعة “بوسيفليكس” العالمية لتوفير حلول “أعمال لأعمال” القائمة على إنترنت الأشياء على المستوى العالمي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”