في إطار الجولات على البلديات الشريكة مع جمعية بيروت ماراثون قامت رئيسة الجمعية السيدة مي الخليل ونائب الرئيس أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم  بزيارة بلدية برج البراجنة حيث كان في إستقبالهم مرحباً رئيس البلدية المحامي عدنان منصور وعضو المجلس البلدي السيد بسام فرحات .

وقد عرضت السيدة الخليل لآخر التحضيرات التنظيمية لسباق بلوم بنك بيروت ماراثون لعام 2019 والذي يقام يوم الأحد 10 تشرين الثاني المقبل تحت شعار : ” سوا منركض للبنان ” . وأكّدت على حسن التعاون مع بلدية برج البراجنة في مجال المشاركة في نشاطات الجمعية بروح عالية من المسؤولية والشراكة المجتمعيّة .

من جهته المحامي منصور أعرب عن بالغ تقديره للدور الذي تقوم به السيدة الخليل في إطار تنظيم نشاطات في مختلف المناطق اللبنانية توحّد بين اللبنانيين وتحفظ شبابنا من المخاطر والآفات عبر الرياضة موضحاً بأن بلدية برج البراجنة تعتزّ وتفخر بالشراكة مع جمعية بيروت ماراثون إن في مجال تنظيم نشاطات مشتركة أو عبر المشاركة في الماراثون سنوياً وهو ما سيكون عليه الأمر هذا العام من خلال برنامج تبنّى فريق والذي يشارك فيه 45 فتى وفتاة من أبناء برج البراجنة