استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون الصحافي محمد صالح وعقيلته ليلى بحضور المحامي حسن شمس الدين وذلك في زيارة شكر لها على متابعتها لقضية احتجاز الصحافي صالح في اليونان حيث أعرب صالح عن تقديره عالياً للجهود والاتصالات التي قامت بها مع الجهات الرسمية والدبلوماسية والأمنية حتى انتهاء ازمة احتجازه.

والتقى صالح ايضا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي حيث قدم له الشكر على مؤازرته ووقوفه الى جانبه خلال المحنة التي مر بها .

كما زار صالح وعقيلته ليلى رجل الأعمال السيد مرعي ابو مرعي بحضور عقيلته هويدا حيث شكرا له الجهود التي قام بها في اليونان واهتمامه به شخصياً وبعائلته طيلة فترة احتجازه.

وكان صالح قام بزيارة للمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم في منزله في بيروت برفقة المهندس نبيل الزعتري ونجلي صالح ” طارق وصلاح الدين” حيث أعرب ” ابو طارق” عن شكره وامتنانه للجهود التي بذلها اللواء ابراهيم في متابعة قضيته مع الجهات الأمنية المختصة في المانيا واليونان .

وزار صالح للغاية نفسها مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في المديرية بحضور رئيس فرع المعلومات العميد خالد حمود والمحاميين حسن شمس الدين وايمن البوظ، وشكر صالح اللواء عثمان على اهتمامه ومتابعته لموضوع توقيفه في اليونان ، والاتصالات والمراسلات التي قام بها مع الانتربول الدولي من اجل انهاء محنة احتجازه .