أعلنت “طلال أبوغزاله العالمية” عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019 في دورته التاسعة والثلاثين، والذي يعد أكبر معرض للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، ويتم تنظيمه في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 6 إلى 10 تشرين الأول/ أكتوبر 2019.

وتأتي هذه المشاركة انطلاقاً من إيمان سعادة الدكتور طلال أبوغزاله – رئيس ومؤسس “طلال أبوغزاله العالمية” بالإنجازات الاقتصادية المستدامة التي تحققها مدينة دبي باستمرار في ظل التغيرات الاقتصادية والتكنولوجية في السوق العالمية من خلال العمل على تنويع الاقتصاد ومواكبة الابتكار وتشجيع الاستثمار ودعم ريادة الأعمال، مما يسهم بتعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة لاستقطاب الاستثمار الأجنبي المباشر وتعزيز الأعمال التجارية.

وتتميز مشاركة “أبوغزاله العالمية” هذا العام بعرض أحدث منتجاتها التقنية من خلال جناحها في قاعة الشيخ راشد – الجناح رقم (SR 32)، حيث تتولى تصميم وإنتاج هذه المنتجات ذراع طلال أبوغزاله التقنية “تاج تك” (TAGTECH) وتتضمن هذه المنتجات أجهزة لوحية (Tablets) وأجهزة محمولة (Laptops) بمواصفات عالمية وأسعار تنافسية.

وستعرض “أبوغزاله العالمية” جميع خدماتها التي تشمل المحاسبة والاستشارات والتدريب والخدمات الإلكترونية والتقنية والتعليمية وغيرها، كما سيتم عرض جميع مطبوعات وكتب طلال أبوغزاله العالمية بالإضافة إلى مؤلفات الدكتور طلال أبوغزاله.

وفي تعليقه على المشاركة بأسبوع جيتكس، قال الدكتور طلال أبوغزاله: “نحن سعداء بالمشاركة في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا الذي يوفر منصة مثالية تجمع رواد الأعمال الشباب من جميع أنحاء العالم، وتسمح لهم بالالتقاء بخبراء التقنية على المستويين المحلي والدولي. ومن هذا المنطلق سنركز هذا العام على التواصل مع الشركات المشاركة في المعرض بالإضافة إلى الترويج لمنتجاتنا التي أصبحت منافساً للعديد من العلامات التجارية العالمية”. 

وأعرب أبوغزاله عن تفاؤله بمستقبل دبي ونمو مكانتها بشكل أكبر في السوق العالمية، مؤكداً أن هذه المشاركة ستكون مميزة وفاعلة في مجال التكنولوجيا والمعرفة والذكاء الاصطناعي.

يشار إلى أن “طلال أبوغزاله العالمية”، هي مجموعة شركات عالمية تقدم الخدمات المهنية في مجالات المحاسبة والاستشارات الإدارية ونقل التكنولوجيا والتدريب والتعليم والملكية الفكرية والخدمات القانونية وتقنية المعلومات والتوظيف والترجمة والنشر والتوزيع وغيرها.