أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز، الشركة القابضة الأم لمؤشرات مياكس أوبشنز ومياكس بيرل ومياكس إيميرالد، (التي تعرف مجتمعة بمجموعة بورصات مياكس) اليوم أن رئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي توماس بي غالاغر قد تم اختياره عضوا لفترتين في مجلس مدراء بورصة حبوب منيابوليس (أم جي إي أكس)، وهي سوق عقود معينة ومؤسسة مقاصة لمشتقات الأسهم.

وقال غالاغر، “يشرفني أن تم انتخابي عضوا في مجلس إدارة أم جي إي أكس وأشكر أولئك الذين صوتوا لصالح ترشيحي. أم جي إي أكس في موضع محاب للنمو كبورصة عقود آجلة منظمة، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الشراكة بين أم جي إي أكس وميامي إنترناشيونال هولدنغز لتقديم منتجات مشتقات بورصة سبايكس إلى السوق، وأتطلع إلى العمل مع أعضاء مجلس الإدارة الآخرين في سعينا لتوسيع أعمال أم جي إي أكس.”

وقال مارك باغان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أم جي إي أكس: “يسرنا أن نرحب بتوم إلى مجلس إدارتنا. وهو والأعضاء الذين أعيد انتخابهم موراي ستال وألبرت سيرلين يجلبون معهم ثروة من المعرفة والخبرة في مجال البورصات وسيضيفون قيمة هائلة لشركتنا واستراتيجيتها للنمو.”

ستعمل مجموعة بورصات مياكس و أم جي إي أكس كبورصة حصرية للمشتقات على مؤشر التقلبات سبايكس، وهو مقياس للتقلبات المتوقعة لمدة 30 يومًا على SPDR® S&P 500® ETF (SPY)، وفقًا لاتفاقية شراكة بين أم جي إي أكس وميامي إنترناشيونال هولدنغز. تتوفر خيارات سبايكس بالفعل على بورصة ميكس أوبشنز (رمز السهم: SPIKE)، ومن المتوقع أن تتوفر عقود سبايكس الآجلة على أم جي إي أكس عبر منصة CME Globex® (الرمز: SPK) بدءا بـ 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2019، رهنا بموافقة هيئة التجارة بالعقود الآجلة للسلع.