عقدت “سبور إيفازيون” والمدرّب حسن حمود مؤتمراً صحافياً في فندق The Key Hotel حضره مندوبو فرق كرة القدم للشركات ومحبو اللعبة وعدد كبير من رجال الصحافة والاعلام للإعلان رسمياً عن “دوري الهواة لكرة القدم السداسية” الذي سينطلق في شهر آذار المقبل على ملاعب نادي أتلتيكو في مدرسة الفرير شارع سامي الصلح بفرن الشباك برعاية “كلاس سبور” و”Apps2you”.

وقد استهل المؤتمر بسام الترك، المدير التنفيذي للشركة المنظمة، بالكشف عن الإعلان الترويجي للدورة ثم عرض تفاصيل البطولة التي تنظم من بين الدورات المنظمة خلال 13 سنة من تنظيم دورات وبطولات للشركات التي أصبحت معظمها تطالب بمسابقات تخلو من اللاعبين الموقعين مع أندية والتركيز على الهواة. وأكد الترك أن هذه البطولة لا علاقة لها بأي إتحاد وسيكون لها قوانينها الخاصة وإطارها الخاص، و يمكن أن يكون الفريق تابع لمؤسسة أو شركة أو مصرف أو مجموعة لاعبين اجتمعوا لتكوين فريق.

وتابع”دوري الهواة لكرة القدم السداسية مخصّص حصريا للاعبين الغير موقّعين مع أي ناد لكرة قدم أو لكرة الصالات أو الشاطئية في أي درجة كانت أو ميني فوتبول مهما كان سنهم”. وأكد الترك وحمّود أنهما يتوقعان مشاركة 32 الى 40 فريق وأن المدرّب حمّود سوف يشكل منتخب من عشرة لاعبين مؤلف من الفرق المشاركة للسفر الى بطولة العالم التي ستقام في مدينة مانشستر الانكليزية العام المقبل في حال تأمين التمويل.

تخلل المؤتمر كوكتيل على شرف الحاضرين.