فيورانو توسّع بصمتها في قطاع الخدمات المصرفية من خلال شراكة استراتيجية مع الشركة العالمية المتخصصة آي تي إس إس

تقديم التقنية المتطورة لدمج الخدمات المصرفية الأساسية من “فيورانو” بفضل الخبرة التي تتمتع بها “آي تي إس إس” في منصات الحلول المصرفية الرئيسية لندن-(بزنيس واير/”ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “فيورانو سوفتوير”، المزود الرائد لحلول دمج الخدمات المصرفية الأساسية وحلول إدارة واجهات برمجة التطبيقات، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع “إنفورمايشن تكنولوجيز سوليوشنز آند سرفيسز” (“آي تي إس إس”)، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات. وتهدف هذه الشراكة القائمة إلى تقديم حلول التحول الرقمي للقطاع المصرفي.

وقال بيتر ريدلينجهويز، نائب رئيس شؤون المبيعات في شركة “إنفورمايشن تكنولوجيز سوليوشنز آند سرفيسز” (“آي تي إس إس”) في أفريقيا في هذا السياق: “نحن متحمسون للتعاون مع شركة ’فيورانو‘ التي تمكّننا من تقديم المزيد من القيمة للعملاء، فضلاً عن زيادة فرصنا في تحقيق الإيرادات. وتتماشى الاستجابة المرنة لشركة ’فيورانو‘ لاحتياجات العملاء تماماً مع رؤيتنا طويلة الأجل”.

وساعدت “فيورانو سوفتوير” على مدار الأعوام الماضية المصارف في دمج أنظمة الخدمات المصرفية الأساسية مع التطبيقات لتعزيز الكفاءة التشغيلية والإنتاجية عبر العمليات والعملاء والشركاء. ومن جهتها، تقدّم “آي تي إس إس” خدمات متخصصة لأنظمة الخدمات المصرفية الأساسية الرائدة في القطاع مثل “تي24” (“تيمينوس”) و”فيناكل” و”أفالوك” و”فليكس كيوب”. وبفضل شركة “آي تي إس إس”، تخطط “فيورانو” لتلبية الاحتياجات الرقمية المتنامية لقطاع الخدمات المصرفية، مع التركيز على التصدي للتحديات التقنية الحديثة والتخفيف من العوائق التي تعترض الإنتاجية وتواجهها المصارف.

وبحسب إس.إس. تاراك، مدير شؤون تطوير الأعمال، في شركة “فيورانو سوفتوير”: “تعمل ’فيورانو‘ بنشاط للترويج لحافظة حلولها المصرفية التي تشمل دمج الخدمات المصرفية الأساسية ودمج نظام جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك المعروفة اختصاراً بـ’سويفت‘، وإدارة واجهات برمجة التطبيقات ’إيه بيه آي إم‘، والتوجيهات الثانية لخدمات الدفع ’بيه إس دي 2‘ في السوق. وبالتعاون مع فريق من الاستشاريين الذين يتمتعون بخبرة مصرفية قوية، تقدم ’آي تي إس إس‘ هامشاً ضرورياً لتوفير حلول التحول الرقمي وتوسيع بصمتنا في قطاع الخدمات المصرفية”. لمحة عن “إنفورمايشن تكنولوجيز سوليوشنز آند سرفيسز” (“آي تي إس إس”)

تقوم شركة “إنفورمايشن تكنولوجيز سوليوشنز آند سرفيسز” (“آي تي إس إس”) بتطوير وتقديم الحلول والخدمات التقنية المصرفية للمصارف والمؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. وبفضل الخبرة المصرفية القوية التي يتمتع بها مستشاريها،

تقدم “آي تي إس إس” مجموعة كاملة من الخدمات مثل تطوير البرمجيات المصممة حسب الطلب، والاختبار، وتطوير المنتجات، والاستشارات التجارية والتقنية. ووقع اختيار أكثر من 200 مصرفاً ومؤسسة مالية حول العالم على شركة “آي تي إس إس” للتعاون معها كشريك في عملية توسعها.